غــ ـ ـ ـــ ـ ـ ـرام أطفـ ـــ ــ ـ ـال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غــ ـ ـ ـــ ـ ـ ـرام أطفـ ـــ ــ ـ ـال

القلب النابض في وجدان التميز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انوواع حب المرأه>>>المزه

كاتب الموضوعرسالة
اسير الحرمان
مشرف منتدى الشعر والخواطر
مشرف منتدى الشعر والخواطر
اسير الحرمان

انوواع حب المرأه>>>المزه Empty
مُساهمةموضوع: انوواع حب المرأه>>>المزه   انوواع حب المرأه>>>المزه Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 5:20 am

حب ( أبو يوم ) : كيف يعني؟ أنا أقولك .. تتعرف عليك لمدة

يوم واحد بعدها ولا تسأل عن (( رقعة وجهك )) !!

==

حب (أبو أسبوع) : نفس النظام لكن المدة هنا تختلف !!

لكن هذا النوع ممكن لو شافك في السوق يطالعك بنص عين !

==

(حب طفش ) : يعني كيف ؟؟ البنت تلاقي نفسها طفشانه

تقوم تقولك (( أنا حاسه اني في شي جديد في حياتي))

الصراحه يا (( 000 )) أنا أحبك و يكون لا حب و لا هم يحزنون

==

حب ( مصالح ) : والله هذا الحب اظن مفهوم يعني عندك بي ام .. لكزس .. كورلا ..أسف غلطت اقصد كورفيت .. اشياء من هذي يعني البنت تمشي معاك حلاوة ولا تنسى يكون عندك(( كاش)) و انا شخصيا احتقر النوع هذا بكل معنى الاحتقاااااااااااااار !!

==

حب ( العمر كله ) : يعني الحب الحقيقي الطاهر الي نهايته زواج ... (( كاني بقول فيلم من الخيال صح ؟؟؟))

==

حب (( نص العمر)) : بالعربي كده ! تكونو طايحين في بعض عشق و حنان و حب وتضحيه و في الاخر ما تقدر تتزوجها ... و لكل شخص ظروفه !!

==

حب ( صداقة) : هذا ما احبه انا .. بس اشرحلكم كيف !! يعني تقولك البنت انا احبك .. تقوم انت تولع و تفرررررح تقوم تلصق وراها كلمة (( صداقة)) يعني الحب هذا يغيظ و يحرق الدم – انبسطوا يا بنااااااااااات – أكيد تضحكن وعاجبنكن الكلام-؟؟ معرف شو اقولكن؟

==

حب ( ماله داعي ) : مفهوم !!

=

حب (فضاوة ) : البنت فاضيه ما ورها لا شغلة ولا مشغله

تتعرف و تقولك احبك و تعيش نفسها في حب إسمو ((وهم))

==

حب ( مظاهر ) : للناس الي عندهم سكسوكه شعر يروح يمين شمال .. جسم (( معضل)) و وعنده موبايل آخر موديل

بيبي نوكيا يعني !! مش رهيب مثل حالاتي !! و عيون عسليه – اقصد عدسات عسليه -

=

حب ( توريطه ) : يعني بعد ما تطفش منك .. تتصل على البيت و تقول والله لموا ولدكم و تعملك مشااااكل مه اهلك ...والله الصراحه ما مريت بشئ مثل هذا عشان جذيه ... راح إنطم !!

==

حب ( إستبنه )=(إحتياط) : الحب هذا زفتتتتتتتتتتتتتت!! عارف كيف؟

لمن تتعرف عليك و تكون تعرف احد قبلك ما تعطيك وجه ..

و لمن يروح الي قبلك (( تعطيك وجه)) و لمن تتعرف على غيرك عاااااد تصير ( ما تعطيك وجه )) و هكذا .... حب يفقع القلب و يسبب قشعريرة في الامعاء الغليظه..

=

(حب طرف واحد) : هذا الحب الي من طرف واحد اذا كان صادق .. من جد اكلمكم يصير أصعب حب .. تكون انت تموووووت في البنت و هي ولا تدري عن ابو منظرك شئ او مطنشه .. على قول المطرب/خالد عجاج : أصعب حب لما تحس اللي انته بتحبه ما بيحبكش !!

=

حب ( تلي فون ) : وهذا كثثثثثثثثثثرررررررررر منه أظن مفهووووووم !! على التلفون و ما في انك تشوفها !!!

=

حب ( غلط) : الحب هذا ... كيف اقولكم؟؟ والله عيب !! ...

يعني الحب .. أووووووف !! يعني حب عشان (( تعملوا قلة أدب )) يعني حب جنسي بلىىىىىىى على دا الحب شو زفت ... !!!

=

حب ( انتر نت ) : أظن مررررررررررره مفهوم !!

=

حب ( قلابي ) : يعني والله لمن تطفش منك ولا على قول المصرين (( تزهأ )) تقلب عليك و تتعرف على غيرك يا لوح !!

بس قبل لا تمشي تعملك فيلم هندي خطير !! شووووف

الصراحه يا ((.....)) انا حطيت عقلي في راصي .. و ما ابغا اكلم شباب .. و انت واحد مررره كويس (( و تعطييييك بكش))

و اتمنى انك ما تنساني (( مو دايما يقولها )) و ووو الخخخ يعني بالعربي جذه (( تعطيك )) كلام اسمه (( عسل مره )) اذا كنت حبيتها يعني !! ....... أنتظر ردودكم حول الموضوع

afro

انوواع حب المرأه>>>المزه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-